download-app-apk-crack

موقع لتصغير الصور للتتناسب مع المواقع الإجتماعية

موقع لتصغير الصور للتتناسب مع المواقع الإجتماعية


السلام عليكم و رحمة الله












social media image resizer هو موقع يوفر خدمة مجانية تتمثل في تصغيير الصور لتتناسب مع أبعاد صورة حسابك الشخصي أو الغلاف لمختلف الشبكات الإجتماعية،.

طيب قد تقول و لما قد أحتاج هذه الخدمة في حين الشبكات الإجتماعية نفسها تعطيني ميزة قص الصورة عند رفعها على حسابي لتتناسب مع أبعاد صورة ملفي الشخصي؟ الجواب هنا كما قلت، الشبكات الإجتماعية تعطيك ميزة القص مما سيحذف أجزاء من الصورة قد لا تود أن تحذف، أما socl-img فإنه يقوم بتصغيير الصورة دون حذف أي جزء منها.



الآن أنا مهتم بهذه الخدمة، ماهي الشبكات الإجتماعية التي يدعمها الموقع؟

حاليا الموقع يدعم 8 شبكات إجتماعية و هي: Faceebook، Twitter، LinkdeIn، Vimeo، Google+، Youtube، Pinterest، .Instagram



كيف أستخدم الموقع؟

الموقع بسيط و لا يحتاج إلى أي توثيق، فقط إختر الصورة التي تريد أن تقوم بتصغيرها (يمكنك إختيار صورة للملف الشخصي و صورة للكوفر في نفس الوقت)، بعدها قم بإختيار الشبكات الإجتماعية التي تريد أن ترفع فيها الصورة، أخيرا إضغط على زر Generate.

في حال تم تحويل الصور بنجاح ستظهر لك رسالة تخبرك بنجاح العملية مع رابط لتحميل صورة في ملف مضغوط، أما في حالة فشل العملية فإن رسالة خطأ تظهر لك موضحة سبب الخطأ.



أتلقى هذه الرسالة كثيرا عند تحويل صورة لتتناسب مع بعض الشبكات الإجتماعية:

Image too small to set as XXXX profile image.

هذا راجع أن الصورة التي قمت بإختيارها لها أبعاد أصغر من المطلوب، فكما تعلم أن بعض الشبكات الإجتماعية تستخدم صور ذو أبعاد كبيرة و البعض الآخر أبعاد صغيرة، لهذا إن كنت تريد أن تقوم بتحويل صورة إلى جميع الشبكات الإجتماعية مع خدمة socl-img فإننا ننصحك بحجم يكون على الأقل 600 x600 أو 400 x400 إن لم يكن لديك حساب على Pinterest.

بالنسبة للكوفر فإن الحجم سيكون 610 x 1546 .


Posted by admin, Published at 00:59:00
Copyright © 2014 Download app apk crack ----We don't host or sharing any files that Violate property rights